الثلاثاء، 1 مايو 2012

مشروع تعليم الحلويات

اعتبارا بان المبادرة الوطنية تجسد الرغبة في محاربة الاقصاء و التهميش الاجتماعي،وترسيخ دينامية لفائدة تنمية بشرية مستدامة و تشجع التعاونيات و المشاريع المدرة للدخل،انجزت جمعية الوفاق النسوية ببني درار مشروع مر للدخل لتنمية موارد الجمعية من جهة ،و للرفع من المستوى المادي للفتاة القروية و الذي هو هدف الجمعية.
حيث وفرت الجمعية اطر ذات كفاءة عالية لتكوين الفتيات و النساء، و تعليمهم كيفية تحضير الحلويات البيتية و حلويات الحفلات و المواسم، و قد لقي المشروع اهتمام كبير من طرف الساكنة بحيث سد حاجيات الساكنة فيما يخص جميع انواع الحلويات ،و بالاضافة الى كونه قريب من الساكنة و سيلبي كل حاجياتهم، و نظرا لجودة الانتاج الناتجة عن تكوين مستمر و دائم للمستفيدات من طرف اطر متمكنة و ذات كفاءة عالية ،حظي المشروع بتشجيع و اهتمام من طرف الساكنة المحلية .
و ستهتم الجمعية بالمشروع و تسهر على نجاحه و الرفع من جودته تدريجيا و محاولة ايجاد موارد لاقتاء اجهزة متطورة تسهل على المستفيدات التعلم و استيعاب كل مايخص مجال تعليم و تحضير الحلويات التقليدية و العصرية لكل المناسبات.






و سنطلعكم بتطورات المشروع في المقالات القادمة ،و هذه بعض النماذج من الحلويات التقليدية التي تنتجها المستفيدات ،و الجمعية تسهر حاليا على تتبع مراحل تطور و تسيير المشروع .


هناك تعليقان (2):

  1. تبارك الله عليكم المزيد انشاء الله

    ردحذف
  2. تبارك الله عليكم المزيد انشاء الله

    ردحذف